موضوعية
موضوعية


رفع كافة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين أعلى كباري المشاة لمنطقة ناهيا

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 04:17 ص

تواصل محافظة الجيزة، من خلال حي الدقي، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، مواجهة التعديات أو الإشغالات علي مدار الساعة للمحافظة على الانضباط.
وبناء عليه قام حي الدقي بالاستمرار في التواجد الميداني، ومتابعة الحملة المكبرة لرفع إشغالات الباعة الجائلين، وتم رفع كافة الإشغالات والتعديات من الباعة الجائلين أعلى كباري المشاة لمنطقه ناهيا الواقعة بين حي الدقي وحي بولاق الدكرور، وذلك لتيسير حركة المشاة والمحافظة على النظام في هذه المنطقة الحيوية.
 

تمت الحملة تحت غطاء أمني من شرطة المرافق وقسم شرطة الدقي والخدمات المرورية والأمن المركزي وقوات الأمن وإشراف عام على الخدمات من اللواء هشام يوسف مدير شرطة المرافق ، وذلك بحضور اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزه لتفقد الحالة الأمنية خلال الحملة.
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة، وتعليمات اللواء علاء بدران - السكرتير العام للمحافظة، بضرورة استمرار المتابعة الميدانية، نطاق شوارع وميادين المحافظة، ومنع أي تعديات وإشغالات أو مخالفات، للمحافظة على الانضباط والنظام العام، وتحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة